t
saly

5 أبراج يمكنها ان تخون شريكها في أي لحظة

5 أبراج  يمكنها ان تخون شريكها في أي لحظة

هل أنت قلق من أن شريكك يخونك؟ اذا كان من أحد هذه الأبراج التي سنذكرها فيمكنك البدأ في التحريات، حسب علم الفلك  
هذه هي الأبراج الرئيسية الخمسة التي من المرجح أن تخون شريك حياتها في أي لحظة و تكسر ثقتهم في الحب.
لكن لا ننسى أن التعميم لغة الجهلاء لا يعني أن كل شخص من هذه الأبراج هو فعلا خائن .
5 أبراج  يمكنها ان تخون شريكها في أي لحظة


برج الحمل

برج الحمل هو برج يحكمه المريخ و المريخ هو كوكب العمل والعدوان والجنس. ومع ذلك ، فإن برج الحمل هو على الأرجح أكثر برج مائل للخيانة و الغش دون تفكير. رغباتهم الجنسية دائما تسيطر على تفكيرهم .
عندما يتعلق الأمر بإخفاء خيانتهم ، سيحاولون ولكنهم سيجدون أيضًا صعوبة في القيام بذلك لأنهم يمتلكون ضمير يستيقظ في بعض الأحيان وفي نفس الوقت  لن يعترفوا بالغش دون أن يتم الضغط عليهم ، ولكن إذا تمت مواجهتهم بالدلائل ، فسيكونون صريحين  حيال ذلك.

الجوزاء

هذا البرج  طيب ، طريف واجتماعي  لكنه اليوم يعشقك وغذا يكرهك . برج مزاجي ويمل من الشريك بسرعة ولا يجب المسؤولية أو الدخول في علاقة جدية ، لذا نجده في بعض الأحيان يميل إلى الخيانة لأنه بحاجة دائما إلى التنوع والحرية في حياتهم لتكون سعيدة. 

الجوزاء ذكي جدًا وسيجد طرقًا لإخفاء خداعه عن شريكه.إنهم جذابون ومهاراتهم في الاتصال لا تفشل في جذب عشاق جدد. 

الميزان

إذا خان الميزان ، فذلك لأنه يسعى إلى تحقيق ما يشعر أنه لا يحصل عليه من شريكه في العلاقة. سيشعرون بالذنب بشكل مروع بعد ذلك ، ولكن من أجل الحفاظ على السلام ، سيبذلون قصارى جهدهم لإخفائه عنك.

بمجرد مواجهتهم، سيحاولون أولاً إنكار ذلك. ولكن عندما يحشرون ، سيكونون صادقين.

برج القوس

يجد القوس أن فرحة المغامرات والعلاقات العابرة لا تقاوم. إنهم من عشاق الحرية ولن يفوتوا فرصة تجربة شيء جديد لم يفعلوه من قبل. في البحث عن المجهول ، يمكنهم تجاوز حدودهم ، قبل وقت طويل لإدراك أنهم كسروا قلب شخص ما ، ما يميزهم عن الخائنين  الآخرين هو صدقهم الذي يمنعهم من إخفاء الحقيقة لفترة طويلة.

الحوت


إنهم لا يستمتعون بالخيانة. لكن إذا لم يكونوا راضين عن وضعهم الحالي مع الشريك، فإنهم يميلون إلى الاستسلام لها وسيتم جذبهم بسهولة. ونظرًا لأنهم لا يحبون النزاعات ، سيحاولون إخفاء الأمرقدر المستطاع. الشيء الجيد هو أن الخيانة ليس بطبيعته. طالما أنك شريك لطيف ومتعاطف ورومنسي ، سيكون الحوت مخلص.

أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك