t
saly

6 علامات تدل على أن هذه العلاقة لم تعد تستحق جهدا لإنقاذها

6 علامات تدل على أن هذه العلاقة لم تعد تستحق جهدا لإنقاذها

العلاقة السيئة لن تجعل حياتك أكثر صعوبة فحسب ، ولكن القتال المستمر يمكن أن يؤدي أيضًا إلى الاكتئاب الشديد.

قد يكون كونك الشخص الذي يبذل جهدًا في العلاقة مرهقًا ومتعبًا ، خاصة عندما لا تعرفين إلى أين تتجه. إذا بدأت ترين أن علاقتك تسير في نفس الدائرة ، فمن الأفضل التفكير بهدوء في معرفة إذا كان الأمر يستحق كل هذا المجهود.

6 علامات تدل على أن هذه العلاقة لم تعد تستحق جهدا لإنقاذها

فيما يلي 6 علامات يمكن أن تساعدك على تحديد مصير علاقتك.


يتجنب شريكك قضاء الوقت معك.

حتى وإذا لم يجد شريكك وقتًا كافيًا أبدًا ، سيكون مستعد دائمًا لقضاء بعض الوقت مع الآخرين وانتي لا ، فهذه علامة على أنه غير مهتم بك ولست من أولوياته. عندما تريد حقًا أن تكون مع شخص ما ، تجد وقتًا له ، ولا توجد طريقة أخرى .

تشعر أنك شخص مختلف تمامًا عما كنت عليه من قبل.


عندما تحب شخصًا ما حقًا ، فإنك تقبله كما هو. إن الرغبة في تغيير الشخص الذي تواعده أو عاداته ليست علامة خير.لا يجب أن تتخلى عن هواياتك أو اهتماماتك ، أو تشعرين بالذنب لفعل شيء ما يرفضه شريكك بدون سبب.

إذا كنت أكثر سعادة وحرية من قبل ، وشعرت بأنك عالقة في علاقتك ، فيجب عليك المغادرة على الأرجح.

تتحول معظم محادثاتكم إلى معارك.

وفي كل مرة تتحدث فيها ، إذا انتهى الأمر بالجدال حول شيء ما ، فهذا ليس علامة جيدة أيضًا. يعد التعبير عن أفكارك الفردية أمرًا صحيًا ، لكنك غالبًا ما تجد نفسك تقاتل من أجل أشياء صغيرة.

لم يعد قلبك يرجف عندما تفكرين  به .

بالطبع ، مع تقدم علاقتك وتمر بمرحلة "شهر العسل" ، تزول الإثارة الأولية. لكن هذا لا يعني أن جميع المشاعر ستختفي أيضًا بمرور الوقت.

ربما من الأفضل ترك شريكك إذا فكرت فيه ولم تبتسمي أو لم يعد يرجف قلبك كالسابق.

علاقتكم أصبحت مملة.

كل يوم من حياتك العاطفية ،لا ينبغي أن يكون مملًا ، من الطهي البسيط معًا إلى المشي على الشاطئ ، هناك مئات الأشياء الصغيرة التي يمكن للأزواج القيام بها لإثارة الفرح والإثارة. كل ما يتطلبه الأمر هو الرغبة لإبقاء الأمور مثيرة.

لم تعودي تشعري أنك محبوبة من قبله .

الحب والدفء هما ما يحافظان على العلاقة. إذا كان كل ما تفعلينه هو البكاء بسبب شريكك ، فأنت بحاجة إلى التفكير بعناية في سبب هذه العلاقة الفاشلة. المشاكل القتالية والزوجية تؤثر على صحتك بشكل أكبر مما تعتقدين. تذكري أنك تستحقين أن تكوني سعيدًة وأن صحتك العقلية والنفسية أهم من أي شخص في هذه الحياة
أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك