t
saly

تعلمي كيف تجذبين الرجل الجدي

تعلمي كيف تجذبين الرجل الجدي

الرجل الجدي العازم والطموح من المحتمل أن يقطع شوطا طويلا في الحياة و ربما يمكنه أن يأخذك معه ويجعلك شريكته في كل شيء... إليك أهم  النصائح لإغراء رجل برج الجدي.
تعلمي كيف تجذبين الرجل الجدي

كيف تربحين حب الرجل الجدي ؟

كوني انتي  ، تصرفي بشكل طبيعي. لا تسخري منه أيضًا ، ولا حتى بطريقة خفيفة وغير ضارة ؛ يكره السخرية. هذا لا يعني أنه ليس لديه روح الدعابة. إنه كثير المزاح، ولكن بطريقة جافة قليلا. غالبًا ما يكون الناس بطيئين في إدراك أنه يمزح.
معه ، يوصى باتباع نهج بطيء . ستحتاجين إلى معرفته  أولاً. أو ، بشكل أكثر تحديدًا ، سيحتاج إلى معرفتك أولاً.

سيخرج فقط مع شخص يشعر بالراحة معه ، شخص يمكن أن يثق به. 
إن رجل برج الجدي لا يخضع لتعبيرات عفوية ،لا تيأسي أبدا ، في البداية ، ستشعرين أنه انطوائي قليل الكلام بعيدًا ومنسحبًا ، أو حتى بارداً قليلاً. بمجرد أن يشعر بالارتياح معك ، سيتغير ذلك بالطبع.
رجل الجدي هو مهني للغاية. إذا كنت انت أيضًا كذلك، فسيعجب بك لأنه يحترم كثيرا المرأة الناجحة في عملها . 
الجدي يبحث دائما عن شريكة  لديها دافع مماثل له . الشريك الذي يمكن أن يدعمه في السعي لتحقيق طموحاته المهنية .
معه ، قد تضطرين إلى كسب إعجابه واحترامه قبل أن تتمكن من الحصول على عاطفته. لذا أظهري نجاحك في العمل الذي تقومين به حتى لو كنتي ربة منزل كوني قوية ولديك حس بالمسؤولية وأظهري أنك منظمة وتحبين العمل المتقن.

الموعد الغرامي المثالي للرجل الجدي

إن تناول وجبة في مطعم كلاسيكي سيكون موعدًا مثاليًا لأول مرة. تجنبي الأطعمة غير العادية مثل السوشي او الاكلات الحارة ؛ يفضل طعامه البسيط والتقليدي.
لا تخافي من التحدث عن العمل أثناء وجبتك. بينما مع الكثير من الرجال ، فإن آخر شيء يريدون التحدث عنه هو العمل ، بالنسبة للرجل الجدي ، يكاد يكون من الضروري. ولا تتحدث فقط عما قمت به في العمل اليوم ، غدًا ، الأسبوع المقبل ، الشهر المقبل ، العام المقبل ، خططك وطموحاتك. لكن تذكر ، يجب أن تكون هذه خططًا وطموحات حقًا ، وليس أحلامًا وهمية.

ماذا ترتدين في هذا الموعد؟

بكل الوسائل ، ارتدي شيئًا أنيقا . ومع ذلك ، ليس مثيرًا جدًا. تذكري ، أنه لا يحب الانتباه كثيرًا ، لذلك سيشعر بعدم الارتياح إذا كان كل رجل في الغرفة يراقب كل تحركاتك!

الرجل الجدي يفضل الأخضر والرمادي والأسود. إذا كنت تبحثين عن القليل من السحر ، فهو أيضًا يحب اللون الأرجواني

الرجل الجدي والجنس

الجنس بالنسبة له لا ينفصل عن الحب ، وهو مظهر جسدي للحب وتعبير عن الثقة. وكما هو الحال مع كل شيء عن رجل الجدي ، سيريده أن يكون مثاليًا ، وسيعمل بجد لإرضائك! 

مشاهير برج الجدي

أحمد أبو هشيمة 
عمر يوسف
أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك