-->
close

ad1

أفكار مشاريع المربحة للنساء 2021

salysaly hourglass_full folder هي و هو

أفكار مشاريع المربحة للنساء 2020 

من منا لا تريد جني المال من البيت فقط وتصبح امرأة مستقلة ، خصوصا النساء اللواتي لم يحظوا بفرص عمل جيدة او لديهم أطفال صغار لا يجدون الوقت للعمل خارج المنزل ويريدون مدخول متواضع لتلبية حاجاتهم اليومية ، لذا سنرى في هذا المقال بعض المشاريع المربحة التي ستمكنك من العمل داخل منزلك .

أفكار مشاريع المربحة للنساء 2020


  • بيع منتجات المواقع الآسيوية

نعم عزيزتي هناك العديد من المواقع الاسيوية مثل Ali express  الذي يتيح لك الفرصة لشراء العديد من المنتجات بثمن منخفض جدا.
يمكنك التخصص في منتجات معينة مثل الماسكات الكورية التي نحبها جميعا ، الأكسسوارات ، ملابس الأطفال ، ..إلخ ،ثم بعد ذلك قومي بإنشاء صفحة على الانستغرام او قومي ببيعهم على جروبات الفيس بوك الخاصة بالبيع والشراء هكذا ستحصلين على مدخول جيد خلال فترة قصيرة
لكن نصيحة لا تشتري كميات كبيرة جدا في الأول اطلبي كميات قليلة اذا راقك المشروع يمكنك البدأ بطلب المزيد ، لكن بعدها ستصبحين مضطرة ان تدفعي الرسوم الجمركية وهذا يختلف من بلد لبلد لذا اختاري منتجات صغيرة وخفيفة .
  • منتجات التجميل الطبيعية

 المنتجات التجميلية الطبيعية من اشهر المشاريع المربحة ،  لذا يمكنك الاتفاق مع جمعية تقوم بصنع زيوت وكريمات طبيعية للشراء منها بثمن الجملة وبعد ذلك يمكنك طباعة ملصوقات باسمك الخاص او الاسم الذي يروق لك هكذا ستحصلين على مواد تجميلية تحمل اسمك .
إنشاء مدونة
اذا كنتي من اللواتي يجيدون مهارات الكمبيوتر وكتابة المقالات يمكنك إنشاء مدونة التي ستكلفك 15 دولار فقط هكذا ستتيح لك الفرصة للاشتراك  مع جوجل ادسنس والربح من هذه المقالات بشرط يجب ان تحترمي بعض القواعد لكي تتمكن جوجل من قبول مدونتك للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ستجدين فيديوهات على اليوتوب توضح كيفية انشاء المدونة من الالف الى الياء
  • تأجير الملابس

يمكنك خياطة بعض الفساتين الأنيقة جدا للمناسبات وتأجريهم للنساء  مع الوقت ستتمكنين من زيادة عدد الفساتين ويمكنك فتح محل خاص بكراء فساتين السهرة .
  • مشروع اليوغا

اذا كنتي من اللواتي يتمتعن بقوام رشيق ويحبون الرياضة وممارسة اليوغا يمكنك تقديم حصص خاصة للنساء ابتداءا من 10 دولار للحصة تخيلي اذا قدمتي فقط 3 دروس في اليوم كم ستربحين في الشهر .
  • دروس الدعم

اذا كنتي تجيدين الرياضيات او لغة أو ادة معينية يمكنك تقديم دروس الدعم للأطفال والمراهقين هكذا ستحصلين على مدخول قار .
  • أخيرا مشروع حسب هوايتك
المطلوب منك هنا هو أخد ورقة وقلم وستكتبين ماذا تجيدين فعله مثلا انا أجيد الطبخ ..الرسم ..اجيد اللغة الإنجليزية ..اجيد الحلويات ..كتابة القصص ومن هواياتك يمكنك بدأ مشروعك ، تأكدي أي مشروع في العالم يكون صعب في بداياته لا شيء يأتي بسهولة و إلا لن نشعر بلذة ماله .
ثقي بنفسك وتوكلي على الله عزيزتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق