t
saly

افضل المواقع والتطبيقات للتعارف والزواج 2021

 افضل مواقع وتطبيقات  للزواج  2021

احيانا ليس من السهل دائمًا الاقتراب مباشرة من شخص يعجبك او يمكن ان تكون انت شخص لا تخرج كثيرا لكي تصادف اناس جدد.
 مواقع الزواج والتعارف تكون هي الحل الأمثل بالنسبة للأشخاص الذين يريدون العثور على شريك الحياة..

افضل المواقع والتطبيقات  للتعارف والزواج  2020

ولكن ليس دائما، احيانا نقع في أناس لا تفكر في الزواج بتاتا وتحب تضييع وقتها في هذه المواقع.
 ومن ناحية أخرى، لن ننكر ان اغلب الأزواج في عصرنا هذا تعرفو على شركاء حياتهم عبر هذه المواقع و يعيشون حياة مستقرة وسعيدة.
 اذا اليوم سأقدم لكم اهم مواقع زواج في العالم نجد فيهم جميع الجنسيات وهكذا ستتاح لنا الفرصة لنبحث عن شريك حياتنا بالمواصفات التي نحلم بها، طبعا اذا احسنت استعمالها ستتمكن من الوصول الى أناس يشاركونك نفس الأفكار والقيم والمبادئ.


موقع fr.fdating.com 

هذا الموقع ستجدون فيه جميع الجنسيات من جميع انحاء العالم  أغلب الأعضاء هم أناس ناضجون لذلك يجب على العضو أن يكون جديا في علاقاته مع الأشخاص الذين سيتعرف عليهم.
هو أيضا من مواقع الزواج والتعارف المجانية لذلك ننصح به كل الأشخاص الذين يريدون الدخول في علاقة جادة.
 تطبيق muzmatch
هذا التطبيق يتيح لك الفرصة للتعرف على ناس عرب و اجانب لكن اغلبهم يقطنون في المملكة المتحدة وأمريكا اذا كنت تريد ان تتعرف على ناس راقية جدا فهذا التطبيق هو المناسب لك بشرط يجب ان تتكلم اللغة الانجليزية قليلا
موقع nice-match.com
هذا الموقع أصبحت لديه سمعة عالمية كأفضل مواقع التعارف والزواج بأجنبيات أكثر من 30 مليون عضو منخرط في هذا الموقع وأكثر من 14 مليون زائر كل شهر.
موقع eharmony.com 
الميزة الرائعة التي يتمتع بهذا الموقع أنه عند التسجيل فيه وبطبيعة الحال بالمجان فإنه سيكون عليك الاجابة على استبيان من خلال اجابتك، فإن الموقع يعرف طبيعة تفكيرك ورؤيتك للحياة، لذلك سيتولى هو زمام الأمور في البحث عن الشريك المقترح الذي يناسب رؤيتك وتطلعاتك
موقع 99turkiye.com
هذا الموقع سنجد فيه الأتراك فقط ،النساء التي لديها حب خاص للاتراك او تريد السكن في تركيا ستجد مرادها في هذا الموقع .
موقع buzzarab.com
هذا الموقع منافس لموقع inchalah.com لكن يعده افضل منه لان موقع ان شاء الله بات تافها جدا ويجتمع فيه أناس لا يريدون شيء سوى تضييع الوقت .
موقع internationalcupid.com
أما هذا الموقع يشبه muslima.com تجد فيه جميع الجنسيات لذا اذا اردت الحصول فرصة اكبر لايجاد شريك حياتك يجب ان تجيد الانجليزية ولو قليلا .



أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك