t
saly

6 أشياء لا يجب القيام بها قبل حفل الزفاف

 6 أشياء لا يجب القيام بها قبل حفل الزفاف

قبل الزواج ، هناك بعض المتطلبات الأساسية. أشياء يجب القيام بها (تغيير الملابس ، اختبارات الشعر والماكياج ..) ، وأشياء لا يجب القيام بها لأن التحضير لحفلة عيد ميلاد مثلا ليس شيئًا مقارنة بالتخطيط لحفل زفاف .
إذا كنت تريدين أن تسير الأمور بشكل جيد اذا تجنبي هذه الأشياء.
6 أشياء لا يجب القيام بها قبل حفل الزفاف


إليك عزيزتي 6 أشياء لا يجب القيام بها قبل حفل الزفاف 

لا تستخدمي مقشر او ماسك او كريم جديد 

لا يُنصح باختبار منتجات التجميل الجديدة ، أو الحصول على قناع ، أو علاج أو تقشير قبل ايام قليلة من حفل زفافك. يمكن لبشرتك ان تبدي ردة فعل غير متوقعة مثل احمرار أو بقع أو رؤوس سوداء ، استخدمي يوم الزفاف و قبل المكياج مقشر وكريمات تستخدمينها دائما . 

لا تقومي بعمل بروفا للشعر او المكياج 

اكبر خطأ هو انك تقومي ببروفا قبل الزفاف خصوصا قبل شهر او 15 عشر يوما هكذا سينشغل بالك اكثر "هل فعلا التسريحة جميلة " ؟ "هل فعلا المكياج جميل " طوال هذه المدة ستقعين في حيرة وهذا ليس جيد يجب عمل بروفا في اليوم نفسه او قبل يوم هكذا ستكونين مجبورة على اتخاد قرار سليم .

تغيير لون الشعر قبل اسبوع من الزفاف 

حتى لو كان مصفف شعرك رائعًا ، تجنبي تغيير لون شعرك قبل أسبوع واحد من زفافك. من المستحيل أن تعرفي بالضبط ما سيبدو اللون النهائي وما إذا كان سينسجم بشكل جيد مع لون بشرتك.

ممارسة الرياضة 

ممارسة الرياضة أمر جيد ، ولكن الآن ليس الوقت المناسب لتجربة حركات جديدة قد تلحق الضرر بالعضلات أو تسبب الألم. لا تنسين أن في ليلة الزفاف ستتمكنين من الرقص حتى نهاية الليل!

لا تستسلمي للأكل بسبب الضغط "الستريس"

لن تستحملي رؤية بعض الوزن الزائد في جسدك عند ارتداء الفستان لذا ابتعدي عن الأطعمة الغنية بالذهون كالزبدة والسكر  كالشوكولاتة ...الخ 

لا تتوتري 

لا تستسلي لنوبة غضب فقط لان باقة الورد ستتأخر أو خطيبك لا يرد على هاتفه  او أختك تتدخل بإختياراتك كوني هادئة لست بحاجة لحب الشباب في مثل هذا اليوم .

أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك