t
saly

أفضل ماسكات مجربة للشعر


 أفضل ماسكات مجربة للشعر 

كل ما يحتاجه الشعر هو قناع طبيعي يغذي فروة الرأس والجذور. إن استخدام الأقنعة الطبيعية ليس رخيصًا فحسب ، بل إنه سهل للغاية ويحتاج إلى بعض مكونات المطبخ البسيطة الموجودة في كل منزل. كل ما عليك فعله هو تعديل روتين جمالك واتباع التعليمات الصحيحة. يحتاج الشعر إلى شرب الكثير من الماء لتغذيته وجعله أكثر صحة وحيوية. لذلك دعونا نرى أفضل أقنعة الشعر الطبيعية.
أفضل ماسكات مجربة للشعر


أفضل قناع للشعر التالف:

قناع زيت الزيتون بزيت جوز الهند المغذي والمرطب هو الأفضل لإصلاح الشعر التالف. شعر بالشامبو والماء.
يكفي مزج ملعقتيم من زيت جوز الهند مع ملعقة زيت زيتون واتركي القناع 30 دقيقة على الشعر وخصوصا الاماكن التالفة بعد ذلك اغسليه بالماء والشامبو

 أفضل ماسك للشعر الدهني:

قناع الألوة فيرا هو واحد من أكثر الأقنعة الطبيعية فائدة للشعر الدهني. يقلل جل الصبار من دهون الشعر من خلال التحكم في إفراز الزيوت من فروة الرأس. ينظف فروة الرأس من السموم والجراثيم. يتكون هذا القناع من جل الصبار مع عصير الليمون. اخلطي ملعقة صغيرة من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون داخل شامبو طبيعي وخفيف ، ثم استخدميه لغسل شعرك واتركيه لبضع دقائق على الشعر.

أفضل قناع للشعر العادي:

يحتوي هذا القناع على موز وعسل ، وهما من المكونات المغذية والمرطبة للشعر ، اخلطي ثمرتين من الموز واخلطيهما بملعقة كبيرة من العسل ، وضعي الخليط مع التدليك على فروة الرأس ، ثم اتركيه على الشعر لمدة 30 دقيقة ، اشطفيه بالماء الدافئ وكرري ذلك أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج.

أفضل قناع للشعر المصبوغ:

يتكون قناع الشعر المصبوغ من الأفوكادو والموز ، وتحتوي هذه المكونات على مغذيات تساعد الشعر على الحفاظ على صحته وتقليل جفافه ، كما أنه يعطي نعومة ولمعانًا .
 تهرس المكونات معًا ، ثم نضعها على الشعر لمدة 30 دقيقة ، اشطفي شعرك واغسليه جيدًا.

أفضل قناع للشعر الضعيف :
عصير البصل هو واحد من أفضل أقنعة الشعر الطبيعية لعلاج مشكلة الشعر الخفيف وذو الشعرة الضعيفة. ضعي على فروة رأسك بقطعة قطن عصير البصللمدة ساعة ، ثم اشطفي شعرك بشامبو لطيف.

أفضل قناع للشعر المجعد:

سنستخدم مجموعة من الزيوت الدافئة كقناع للشعر المجعد يتكون من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز ، وكلها مفيدة ومرطبة قوية للشعر ، سخني الزيت المختار لمدة 2-4 دقائق ، ثم اتركيه حتى يبرد  ، دلكي شعرك به من الجذور حتى الأطراف ، غطيه بغطاء بلاستيكي أو منشفة دافئة لمدة ساعة.

أفضل قناع للشعر المحروق:

يمكنك عمل قناع مصنوع من العسل والبيض والموز لحالات الشعر المحروق. اهرسي موزة واحدة مع 3 ملاعق كبيرة من العسل وأضيفي إليها بيضة ، ثم أضيفيه إلى المزيج 3 ملاعق كبيرة من الحليب مع 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ، بعد خلط المكونات معًا. يوضع الخليط على شعرك ويترك لمدة 15-30 دقيقة ثم يغسل بالماء والشامبو اللطيف.

أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك