-->
close

ad1

حسب الأبراج : من هو توأم روح برج السرطان ؟

salysaly hourglass_full folder أبراج

 السرطان برج حساس وعاطفي ولديهم رغبة عميقة في أن يكونوا في شركاء رومانسيين و سيخوضون بحثًا لا نهاية له للعثور على هذا الشريك المثالي الذي يجعلهم يقعون في الحب بعمق. 

ما هي الأبراج التي ينجذب إليها السرطان؟ من هم ترأم روحه ؟ 

حسب الأبراج : من هو توأم روح برج السرطان ؟


 برج الحوت

يشترك السرطان والحوت في رابطة عاطفية فريدة ، لديهم شعور بمعرفة احتياجات بعضهم البعض دون الشعور بالحاجة إلى نطقها لفظيًا.  تأتي الرومانسية بشكل طبيعي لهؤلاء الابراج لأنهم قادرون على التعاطف والاهتمام برفاهية بعضهم البعض. 

كلتا هاتين الابراج حساسة ورحيمة ، فهم يتغذون على الحب والرحمة. 

كونها علامات مائية ، فإن عمق عواطفهم يتجاوز كل شيء ، في حالة وجود علاقة عاطفية بينهما ، فإن هذه العلاقة لديها فرص جيدة للنجاح بصفتهم رفقاء الروح الحقيقيين ، سيرتبطون ببعضهم البعض بما يتجاوز العقل أو المنطق.

سيكونون قادرين على احترام خصوصية بعضهم البعض وتوفير الراحة التي يبحثون عنها ، بعيدًا عن الفوضى والاضطراب غير المألوف.

برج العذراء 

يريد كل من برج العذراء والسرطان الشعور بالأمان. إنهم يتوقون إلى الاستقرار في حياتهم وليس لديهم سوى القليل من التسامح مع انعدام المسؤولية أو التهور. إنهم حساسون للغاية بشأن مساحتهم المنزلية وما لم يكن هناك سلام في حياتهم الخاصة ، فسوف يكافحون من أجل الرضا عن الحياة. 

في بعضهما البعض ، يجدون رفيقًا يهتم بقضايا مماثلة ويشاركهم المعتقدات المشتركة. تكره هذه الابراج التحرك في الحياة بلا هدف بدون مظلة واقية ، لذا فإن توفير القرش اللابيض لليوم الاسود هو سمة مشتركة تربطهم بشكل طبيعي تمامًا.

 سيستمر تعاونهم معًا مدى الحياة إذا تم التعامل مع الاختلافات الطفيفة بالصبر والنضج.

برج الجدي 

 اتحاد الطاقات الأنثوية والذكورية يجعل هذا المزيج المثالي ناجح مدى الحياة. 

في حين أن الجدي طموح للغاية والسرطان هو المانح بغرائز الأمومة ، فإنهما سيكملان بعضهما البعض بالمعنى الحقيقي للمصطلح. إظافة إلى جاذبيتهم المتبادلة للعلاقة أن تصمد أمام اختبار الزمن، إذا وجدوا أنفسهم منجذبين جسديًا ، فسيكون هذا الاتحاد مرضيًا للغاية. هناك تناغم في الأشياء التي ينتمون إليها ، لذا فإن هذا يعزز تقاربهم لبعضهم البعض .

يقدر الجدي تعاطف السرطان وموقفه من القيام بالأشياء بقلب كبير بينما يستمد الأخير الإلهام من تفاني الأول في تحقيق أهدافه وتطلعاته. إنهم يرون بعضهم البعض على أنهم جديرون بالثقة وبغض النظر عن مدى تجربة الموقف ، سيجدون دائمًا طريقة للعمل بأعجوبة من خلال الصعوبات في علاقتهم.

 برج الثور

إنهم يحبون منازلهم وسيقضون ساعات طويلة مع بعضهم البعض لإتقان الوصفات وجعل مساحتهم الخاصة أكثر سعادة وراحة .

 سوف يصنعون زوجين قويين يغذيان بعضهما البعض ويوفران الاستقرار لحياة بعضهما البعض، سيكونون متملكين حتى كأصدقاء ويريدون بشدة حماية  أراضيهم المشتركة مع تجنب جميع الأضرار المحتملة.

هاذان زوجان يحبان الاحضان ومداعبة بعضهما البعض بينما ينسون كل احداث العالم. ستكون حياتهم المنزلية على رأس أولوياتهم.

برج العقرب

باعتبارهم أرواحًا بديهية وحساسة ، فإنهم يشاركون الحاجة إلى الشعور بالاحترام والتقدير لجهودهم التي لا تعرف الكلل. سوف يحتضنون بعضهم البعض بالحب والعاطفة كما لو أنهم وجدوا الشخص الذي كانوا يبحثون عليه طوال حياتهم. 

سيكونون معروفين بتفانيهم وولائهم ، يفيضان بالمشاعر التي تحافظ على النار مشتعلة. 

سيحب السرطان غموض العقرب وسحره وجاذبيته  بينما سيجد برج العقرب في برج السرطان فردًا متفانيًا سيدافع عن مشاعره ويهتم بها مدى الحياة.

طالما يتم احترام الحدود بينهم وترسيخ الثقة ، يمكنهم صياغة قصتهم الخاصة لإلهام جيل من العشاق.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق