t
saly

ليلة الدخلة : أهم النصائح لممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة بشكل أفضل

ليلة الدخلة : أهم النصائح لممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة  

عندما يتعلق الأمر بممارسة العلاقة الحميمية لأول مرة مع زوجك تصبحين مرتبكة وقلقة رغم أنه لا يوجد شيء يستحق كل هذا التضخيم ، هي فقط ليلة رومنسية مليئة بالحب ستقضينها بين أحضان زوجك ولطالما انتظرتها .
في هذا المقال سأقدم لك أهم النصائح لممارسة أول علاقة حميمية لك بكل راحة وبشكل أفضل.

ليلة الدخلة : أهم النصائح لممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة



مارسي الحب عندما تكوني مستعدة 

من النصائح الأساسية في ممارسة الحب لأول مرة يجب أن تكون بإرادتك ، وبكل حرية وبدون قيود جسدية أو نفسية. إن عدم إجبار نفسك والشعور بالرضا عن الشخص الذي اخترته أمران ضروريان وفقًا لها.

لا تمارسي الحب وجسدك متعب

بعد ليلة طويلة مليئة بالرقص والموسيقى سيكون جسدك متعب جدا لذلك يفضل دائما ممارسة الحب في اليوم الثاني بعدما تأخدي انت وزوجك حمام ساخن هكذا سيصبح الجسد مستريح ومسترخي وستشعرين بلذة العلاقة اكثر .

اختيار المكان المناسب 

العلاقة الاولى دائما تبقى في الذاكرة لذلك يجب دائما اختيار المكان المناسب الخال من التوتر قدر الإمكان 
. لذلك اذا كنتم ستذهبان الى الفندق شاهدي صور الغرف واذا لم تعجبك وشعرتي انك لن تستريحي فيها يمكنك تغيير الفندق لأن الغرفة من الضروري ان يشعر فيه المرء بالأمان والحماية قبل كل شيء  .

لا تجبرين نفسك على شيئ 

يجب أن نتذكر أن المرة الأولى هي كتدريب مهني. لذلك ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع الكثير أو يفعل الكثير .
تصرفي بعفوية ولا بأس اذا لم تكن لديك خبرة فلا أحد يولد وهو يعلم كل شيء ، لكن في نفس الوقت يجب أن تتفاعلي مع زوجك لا تتركيه يقوم بأذائه لوحده ،هكذا سيراك كالدمية الجامدة انتي أيضا قومي بردات فعل تدل على أنك مستمتعة وتحبين ما يفعل .

لا تتوقعي هزة الجماع في المرة الأولى

هزة الجماع المهبلية في الليلة الاولى مع الشريك نادرة جدًا. في بداية الحياة الجنسية ، لن تشعري بالمتعة المتوقعة لذا لا يجب أن تصابي بخيبة أمل إذا لم تصلين إلى النشوة الجنسية في المرة الأولى: "هناك الكثير من المناسبات الأخرى بعد ذلك".

المداعبة 

أم جزء في العلاقة الحميمية . من المهم ألا تتخطونها حتى يكون هناك تزييت كافٍ ،هكذا لن تشعرين بالوجع وكل شيء سيكون أسهل.

التحدث مع الشريك قبل الزفاف 

قبل الزفاف او في فترة الخطوبة من المهم أن تتكلمي مع زوجك المستقبلي في هذا الموضوع وتوضحين له ما هي الأمور التي تحبينها والتي لا ولن تتقبليها في العلاقة الجنسية وما هي الحدود التي يجب ان لا يتخطاها ، وهو أيضا سيقول لك ماذا يحب وماذا يكره ، هكذا لن تجدون صعوبة في أول علاقة حميمية لكم وستقضون ليلة كلها عفوية.

موانع الحمل 

 اذا كنت ستأجلين الحمل لفترة فيجب زيارة الطبيبة النسائية قبل شهر من موعد الزفاف لتصف لك مانع الحمل المناسب لك ولهرموناتك .
أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك