t
saly

كيف تعلمين أن حبيبك السابق يفتقدك حسب برجه

كيف تعلمين أن حبيبك السابق يفتقدك حسب برجه

أصبح من السهل الآن معرفة ما إذا كان حبيبك او حبيبك السابق يفتقدك. 
كل ما عليك معرفته هو البرج الخاص به وهذا سيساعدك على فهم نوع الشخص الذي هو عليه وسلوكياته وكيف يتصرف عندما يشتاق لحبيبته .
كيف تعلمين أن حبيبك السابق يفتقدك حسب برجه


عامل آخر مهم هو حدسك. في حين أن معتقدات أصدقائك أو أفراد عائلتك قد لا تكون قادرة حقًا على ضمان مشاعر حبيبك تجاهك ، فإن حدسك غالبًا ما ينجح. 
لا تتجاهل أبدًا حدسك ولكن في نفس الوقت ألق نظرة على هذه الأنماط السلوكية للأبراج عندما تشتاق لحبيبها 

الحمل

ستعلم أن برج الحمل يفتقدك عندما يرسل إليك رسائل نصية فجأة أو دعنا نقول أنه يتصل بك ليسأل عن أحوالك أو سيقول لك لقد رأيتك في حلمي هل انت بخير ؟ قد يحاولون الظهور بشكل عفوي للغاية وهذا  دليل كاف على أنهم يفتقدونك.

برج الثور

سيرسل لك رسالة تحمل نكتة سخيفة ، أو سيزور جامعتك على سبيل المثال وسيتفاجئ  لرؤيتك وسيقنعك أنه أنه جاء لمقابلة صديق آخر (وهذا الصديق ليس له وجود من الأساس) إذا حدث أي شيء كهذا اعلمي أنه  يفتقدك.

الجوزاء

سوف يراقبك بإستمرار ويحاول معرفة ماذا تفعلين بغيابه وسوف يلمح إلى مدى شعوره بالملل مؤخرًا وسيبحث عن طريقة لمصالحتك .

السرطان

سيكتب لك برج السرطان رسالة نصية طويلة للغاية ومفصلة توضح مدى اشتياقه لك.  ولن يترك شيئًا مخفيًا. 
هذا هو الوقت الذي تعرف فيه أن السرطان يفتقدك.

الأسد

سيستمر الأسد في  استجوابك كل فترة حول حالة علاقتك العاطفية ، هل تزالين عازبة أم إرتبطتي و سيشعر بالغيرة إذا ذكرت شخصًا آخر له ، هنا إعلمي أنه يفتقدك وكان لديه أمل آخر في إصلاح العلاقة.

العذراء

سيبذل برج العذراء الكثير من الجهد لرؤيتك والتحدث معك ، وسيعرض عليك البدأ بحياة و صفحة جديدة معه وسيعبر لك عن مدى اشتياقه لك وعلى أنه لم ولن يجد شخص مثلك.

برج الميزان

الميزان سوف يخنقك حرفيا ويكون في كل مكان في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، بدءًا من رؤية كل صورك ، لعرض تحديثات الحالة الخاصة بك والتعليق على كل منها بشيء لطيف تمامًا. ستحتوي رسائله لك على العديد من رموز الحب وهذا دليل كاف على مدى افتقاده لك.

العقرب

سيشارك برج العقرب "ستوريات " يقصدك فيها ، ولن يتوقف عن إرسال الرسائل النصية إليك حتى تخبريه أنك موافقة لمنحه فرصة أخرى  

برج القوس

لن يغرقك بالنصوص أو المكالمات التي لا تنتهي. هو برج صبور. سينتظر القوس  مناسبة خاصة لإرسال رسالة نصية إليك أو الاتصال بك مثل عيد ميلادك أو أعياد دينية لأنهم ينتظرون اللحظة المثالية والمناسبة للتحرك.

الجدي

سوف يرسل الجدي رسالة نصية موضحا فيها مدى إشتياقه ، سوف يمزح كثيرًا ويسقط تلميحات حول ما يحدث في رأسه لكن سوف يتطلع إليك من أجل الرد بالمثل. 

الدلو

قد يرسل لك برج الدلو أغنية أو كلمات لأغنية أو ربما قصيدة طويلة ، كان يقرأها لك. حقيقة أن برج الدلو يبذل جهدًا لإرسال شيء يذكره بك أو بشيء يعتقد أنك ستستمتعين به ، هذا دليل على أنه لا يزال يفكر بك

برج الحوت

سوف يسألك الحوت عن ذكرى جميلة ويقودك إلى إحيائها من خلال سؤالك عما إذا كنت تتذكريم ذلك المساء عندما...؟ 
إنها مجرد خدعة أخرى تجعلك تفتقديه بقدر ما  يفتقدك .
أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك